الأخبار - قسم 'اصدارات'

ذكرت صحيفة 'هآرتس' في عددها الصادر أمس الاثنين أن البروفيسور شلومو زاند، من قسم التاريخ في جامعة تل أبيب، والمعروف بمواقفه المعادية للصهيونية، والذي قام بتأليف كتاب متى وكيف اخترع الشعب ... (التفاصيل ...)

بقلم د.سناء الشعلان/الأردن/عمان مرّة أخرى يقدّم الدكتور عدنان كاظم هدية فريدة للمكتبة العربية وللقارئ العربي،وهذه الهدية قد تخيّرها هذه المرّة من أمريكا اللاتينية،وقد قدّمها في حفل رسمي ... (التفاصيل ...)

تطوان24- بعد صدور أعماله الشعرية الكاملة لدى نشر "غاليمار" بباريس عام 2007، يطلّ علينا الشاعر والروائي المغربي الطاهر بن جلون بديوان جديد يحمل عنوان "فليلتئم الجرح" تتراوح نصوصه بين قصائد ... (التفاصيل ...)

ثابت عيدمُقَدِّمَةٌ:وُلِدَ فُولْكَرُ پيرتيس سنة 1958م، وَدَرَسَ في دويسبورج، وبيروت، وميونخ، وبرلين، قَبْلَ أَنْ يتخصّصَ في شؤونِ الشّرقِ الأوسطِ والأدنى. وَيعملُ حَاليًّا مُديرًا لـ ... (التفاصيل ...)

فاز كتاب "الفكه في الإسلام"، الذي صدر حديثًا في بيروت بلبنان للكاتبة التونسية ليلى العبيدي بجائزة زايد للكتاب، فرع المؤلف الشاب، هذا العام، ومما جاء في حيثيات الفوز يمثل الكتاب دراسة ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  1 2 3 ... 8 [9] 10 11