الأخبار - قسم 'اصدارات'

تطوان24- بعد صدور أعماله الشعرية الكاملة لدى نشر "غاليمار" بباريس عام 2007، يطلّ علينا الشاعر والروائي المغربي الطاهر بن جلون بديوان جديد يحمل عنوان "فليلتئم الجرح" تتراوح نصوصه بين قصائد ... (التفاصيل ...)

ثابت عيدمُقَدِّمَةٌ:وُلِدَ فُولْكَرُ پيرتيس سنة 1958م، وَدَرَسَ في دويسبورج، وبيروت، وميونخ، وبرلين، قَبْلَ أَنْ يتخصّصَ في شؤونِ الشّرقِ الأوسطِ والأدنى. وَيعملُ حَاليًّا مُديرًا لـ ... (التفاصيل ...)

فاز كتاب "الفكه في الإسلام"، الذي صدر حديثًا في بيروت بلبنان للكاتبة التونسية ليلى العبيدي بجائزة زايد للكتاب، فرع المؤلف الشاب، هذا العام، ومما جاء في حيثيات الفوز يمثل الكتاب دراسة ... (التفاصيل ...)

صاحب هذا الكتاب صحفي كندي شهير، معروف عالميًا بكونه متخصصا بشؤون "الشرق الأوسط" ووسط آسيا وروسيا. تخرج في جامعة تورنتو وكمبردج في مجال الاقتصاد. عاش في الاتحاد السوفياتي ومن ثم في روسيا ... (التفاصيل ...)

ظهر عام 1992 لمؤلفه (بسام جرار) أستاذ الرياضيات في جامعة القدس؛ طُبع عام 2000 بدمشق، وصدر عن دار الشهاب بعنوان (زوال إسرائيل نبوءة قرآنية أم صدف رقمية).‏ هذا الكتاب ينحى منحى التأويل الرياضي أو ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  1 2 3 ... 8 [9] 10 11