موقع أخبار تطوان 24
آخر الأخبار :

هل تعرف فوائد الحب الصحية؟

الحب يحافظ على شبابك: وجدت دراسة أجراها باحثون في مستشفى رويال ادنبره في اسكتلندا أن النساء اللواتي يمارسن العلاقة الحميمية أربع مرات أو أكثر في الأسبوع يبدون أصغر 10 سنوات من عمرهن الحقيقي. وقال مستشار الطب العصبي النفسي الدكتور ديفيد ويكس أن الأزواج المحبين يستفيدون من الآثار الجسدية والعاطفية لمشاعر الحب وقدرتة هذه المشاعر على تجديد الشباب.

يحسن من مستوى الحياة: وجدت الدراسات أن النساء اللواتي يقعن في الحب يصبحن أكثر استقراراً في حياتهن على المستوى المهني والشخصي.

الحب يحسن الصحة العقلية: وجدت دراسة في جامعة أوتاجو في نيوزيلندا أن الأشخاص الذين كانوا في علاقة عاطفية مستقرة أقل عرضة لأمراض الإكتئاب والإنتحار ولديهم قدرة أكبر على التركيز.

الحب يخفض من معدل الوفيات: وجدت الدراسات أن معدل الوفيات للذكور العازبين الذين تتراوح أعمالرهم ما بين 30 و 59 أعلى مره ونصف من الأشخاص العازبين من نفس الفئة العمرية كذلك الحال بالنسبة الى النساء العازبات فإن نسبة الوفيات أعلى ب 23% مقارنة بالمتزوجات.

يحافظ على جمال شعرك: يعمل الحب على استقرار الهرمونات التى تعمل على تحسين الشعر و تقوية جذوره

الحب للحصول على الوزن المثالي: وجدت الدراسات أن الحب يعتبر دافع قوي للحصول على الجسم المثالي بغاية إرضاء الطرف الآخر ونيل الرضا.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouan24.com/news3885.html
نشر الخبر : هيئة التحرير
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات