موقع أخبار تطوان 24
آخر الأخبار :

الدورة الثامنة للأيام التجارية لولاية تطوان


عممت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لولاية تطوان، بلاغا حول تنظيم الدورة الثامنة للأيام التجارية لولاية تطوان، ويستفاد من نفس البلاغ أن الجلسة الافتتاحية، سيتم عقدها يوم الجمعة 23 يناير 2015، على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال، بمقر الغرفة الكائن بالحي الإداري بتطوان.

كما تهدف هذه التظاهرة التي تنظم تحت شعار : “جودة خدمة الزبون ضمانة لتطوير الاقتصاد المحلي، ” وكما ورد في البلاغ الصحفي، وخلال شهري يناير وفبراير 2015 ، إلى المساعدة على تنظيم النسيج التجاري و لاسيما قطاع التجارة الصغرى والمتوسطة، وإنعاش الرواج التجاري بمدن الولاية، وخلق موعد قار ومحدد لفترة التخفيضات، كآلية لجلب الزوار والسياح إلى المنطقة خارج موسم الصيف. بالإضافة إلى البرنامج الموازي من اللقاءات والأيام الإعلامية والندوات التكوينية.

وكانت الدورة السابعة التي انطلقت يوم الجمعة 27 دجنبر 2013، قد اتخذت كشعار:" التكوين رافعة لعصرنة التجارة وربح ثقة الزبون" . وقال عنها رئيس الغرقة عبد اللطيف أفيلال في الحفل الختامي، إنها تميزت بانخراط واسع وتجاوب تلقائي من طرف العديد من تجار الولاية بمختلف مدنها، الذين أصبحوا يؤمنون بان النشاط التجاري نشاط حيوي وليس جامدا، وبالتالي فيتطلب أن يعمل التجار على تجديد وتطوير أساليب وطرق التسويق والتوزيع باستمرار وخلق الظروف المناسبة لكسب المزيد من الزبناء..

علي نصيح




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouan24.com/news5730.html
نشر الخبر : هيئة التحرير
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات