موقع أخبار تطوان 24
آخر الأخبار :

دراسة إسبانية .. لا تتزوجوا بالفتاة الجميلة فهي سبب الأمراض النفسية كلها

أثبتت دراسة نشرتها جامعة فالنسيا الإسبانية أن 80% من الرجال المتزوجون من نساء حسناوات يتعرضون لضغوطات نفسية كبيرة تصيبهم بعدة أمراض وقد تصل لدرجة الوفاة.

و حسب الدراسة التي لقيت انتشارا واسعا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي خاصة في صفوف النساء و التي أجريت على أكثر من 3500 رجل فإن جلوس الرجل مع شابة حسناء لوحدهما لمدة لا تتجاوز الخمسة دقائق يجعل الرجل يفرز هرمون "الكرتيزول" والذي يعتبر كافي بأن يصيب الرجل بأمراض كالقلب والسكري وارتفاع ضغط الدم.

وأضافت الدراسة بأن النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 14 و20 سنة و يتمتعن بقدر كاف من الجمال في القوام أو ما يصطلح عليهن بالحسناوات، يصبحن أرامل بداية حياتهن أو نصفها بينما يعيش رجال النساء الأقل جمالا 20 أو 30 % أكثر.

كما ربطت ذات الدراسة بين جمال المرأة و إمكانيات الرجل المادية ، حيث توصلت الدراسة بأن غالبية الرجال الذين تزوجوا بحسناء جميلة ينفقون أضعاف مضاعفة مقارنة بالرجال المتزوجين بنساء عاديات لهن قدر عادي من الجمال ، كما استدلت بإحصائيات تؤكد بأن الرجل المتزوج بإمرأة جميلة ينفق أموالا إضافية على مستلزمات زوجته الخاصة بالزينة و أخرى تتعلق بالكماليات و السفريات و غيرها.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouan24.com/news6289.html
نشر الخبر : هيئة التحرير
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات