موقع أخبار تطوان 24
آخر الأخبار :

لماذا لن تشارك دنيا سمير غانم مجدداً في "The X Factor"

حققت أغنية "مصالح" للفنانة المصرية دنيا سمير غانم التي قدمتها مع فريق "بوي باند"، نجاحاً كبيراً، حيث تخطت حاجز المليونين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي الأغنية التي تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة وهشام جمال.
وعبرت دنيا خلال تصريح خاص لموقع "نواعم"، عن سعادتها بوصول الأغنية لهذا الرقم في وقت قياسي، لافتة إلى أنه دليل على حب الجمهور لها. وتحدثت عن مشاركتها لفريق "بوي باند"، مشيرة غلى أنها سبق وأن قدمت معهم أغنية ضمن مسلسل "لهفة"، وحققت الأغنية أيضاً نجاحاً كبيراً أثناء عرض المسلسل.
وكشفت الفنانة المصرية أنها قد تتعاون معهم في أغنيات جديدة خلال الفترة القادمة، خصوصاً أن الفريق مميز حسب رأيها، ويقدم أغنيات تسلط الضوء على السلبيات الموجودة داخل المجتمع، وأن هناك العديد من الأفكار من المقرر أن يتم الحديث عنها في الأغاني المقبلة.
ومن جهة ثانية، أكدت دنيا أنها اكتفت بالتجربة السابقة من المشاركة في برنامج المواهب "The X factor"، مشيرة إلى عدم وجود خلاف بينها وبين إليسا كما تم تداوله في وسائل الإعلام، لافتة إلى أن إليسا فنانة كبيرة لها تاريخها في الغناء ودعم كل منهما لفريقه لا يعني الخلاف، إلا أنها لن تشارك مجدّداً لرغبتها في التفرغ لأعمالها الفنية.
ونفت غانم أيضاً الشائعات التي ترددت مؤخراً عن خلافاتها مع مواطنها الفنان أحمد مكي، لعدم مشاركتها في مسلسل "الكبير أوي"، مشيرة إلى أنه أمر غير صحيح خاصة أن الأمور كانت واضحة فهي كانت ترغب في تقديم مسلسل "لهفة"، وكانت مشغولة بالمشاركة كعضو لجنة تحكيم "The X factor"، إلى جانب انشغالها بطفلتها وتربيتها، والدليل على أن الأمر مجرد شائعة هو ظهورها في بعض حلقات "الكبير أوي" التي عرضت في رمضان الماضي.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouan24.com/news7005.html
نشر الخبر : هيئة التحرير
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات