موقع أخبار تطوان 24
آخر الأخبار :

بشرى لأميمة صاحبة أعلى معدل .. منحة دراسة في أعرق الجامعات الكندية


إنها البشرى التي زفتها السيدة زهرة التي بادرت إلى الاتصال بالبروفسور الفلسطيني عز الدين أبو العيش، لتسهيل استفادة التلميذة صاحبة أعلى معدل في الباك من منحة تضمن لها الدراسة في اي تخصص تختاره، علوم، هندسة، منحة كاملة، لمدة اربع سنوات، تشمل الاقامة والتذكرة السنوية ورسوم الدراسة.
إذ كتبت بالحرف على حسابها على الفايسبوك: « هديتي للتلميذة أميمة، الفقيرة من عموم الشعب، الغنية بقدراتها ونبوغها، بنت بوجنيبة، خريبكة..، اعلى معدل باكالوريا علوم فزيائية بالتعليم العمومي المغربي.19,21، فخر كل المغاربة.. هي انتصار للحلم والأمل..
موافقة مبدئية، من رئيس مؤسسة « بنات من أجل الحياة »، الكندية، البروفيسور الفلسطيني، عز الدين أبو العيش، الذي مكن المئات من البنات المتميزات، المتفوقات، ومن أسر معوزة، حول العالم من التحصيل العلمي والدراسة الأكاديمية..
وقد رحب البروفيسور عز الدين أبو العيش، بذلك مسرورا، بعد تواصلي معه، فهذه المنحة تعتبر أول منحة من المؤسسة لطالبة بالمغرب، واعرب عن استعداده لتقديم كل العون للتلميذة المتفوقة..
كل الشكر لسفير السلام العالمي، المرشح لجائزة نوبل للسلام،على طلبي من تمكين أميمة ولوج أعرق الجامعات الكندية، في اي تخصص تختاره، علوم، هندسة، منحة كاملة، مدة اربع سنوات، تشمل الاقامة والتذكرة السنوية ورسوم الدراسة.. »

فبراير كوم



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouan24.com/news7251.html
نشر الخبر : هيئة التحرير
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات