موقع أخبار تطوان 24
آخر الأخبار :

يوسف العربي ينتقل الى لخويا القطري

عبر المغربي يوسف العربي عن سعادته الغامرة بالانضمام لنادي لخويا القطري في ثاني تجربة خليجية له في مسيرته الرياضية بعد ان سبق ولعب في صفوف الهلال السعودي مؤكدا ان اللعب لنادي كبير يضم خيرة اللاعبين في دوري نجوم قطر يحمله مزيدا من المسؤوليات.

وقال يوسف العربي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء بحضور فرج المري المدير الرياضي للخويا إنه اختار الاحتراف في الدوري القطري بعد دراسة جيدة للعرض من مختلف جوانبه، مؤكدا إنه سيعمل على تقديم الإضافة الفنية المطلوبة للنادي خاصة وأنه كان هداف نادي غرناطة الاسباني وسيعمل على أن يسجل الأهداف ويساهم في تحقيق لخويا للبطولات .

واوضح : لقد وجدت كل التقدير من أسرة نادي لخويا ولاعبيه كما اني لن أجد صعوبة في التعامل مع الجهاز الفني باعتبار المدرب جمال بلماضي من المدربين الذين يطمحون دائما لتحقيق البطولات وكذلك مساعده برونو الذي يجيد اللغة الاسبانية وهذا ساعد في التأقلم مع اجواء الفريق والشعور بالراحة النفسية المطلوبة.

وحول رأيه في قرار الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب المغرب عدم ضم أي لاعب يحترف بالخليج لصفوف المنتخب قال : انا لست قلقا من هذا الأمر وانا على ثقة تامة باني قادر على فرض نفسي بقوة والظهور بأفضل صورة مما سيجعل مدرب المنتخب يختارني".

وأضاف "هناك لاعبين مغاربة يحترفون في الدوريات الخليجية وهم على مستوى فني عال جدا".

وأشاد العربي بمستوى مواطنه عبدالرزاق حمد الله مع نادي الجيش وقال إنه كلاعب سيعمل على أن يحقق الإضافة الفنية لناديه لأنه على قناعة بان الإضافة الفنية لأي لاعب يجب أن تكون لصالح الفريق وهو ما سيعمل على تحقيقه .

وأكد اللاعب أنه يثق في قدرة فريقه على النجاح في تحقيق البطولات مشيرا إلى أن الفريق مر بظروف مختلفة حالت دون تحقيق لقب الدوري في الموسم الماضي حسب متابعته للنادي وقتها ولكنه كلاعب سيكون عازما على تسجيل الأهداف للفريق وقد وجد ترحيبا كبيرا من أسرة النادي من خلال المعسكر الذي أقامه الفريق بالنمسا
تطوان24-لكم




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouan24.com/news7286.html
نشر الخبر : هيئة التحرير
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات