موقع أخبار تطوان 24
آخر الأخبار :

شباط: حزب الاستقلال يتعرض للتصفية

شن الامين العام لحزب الاستقلال حميد شباط هجوما قويا على خصومه السياسيين متهما اياهم بتعطيل تشكيل الحكومة الحالية،محذرا من تداعيات ذلك على الوضع الاجتماعي والاقتصادي والسياسي بالبلاد.

شباط الذي كان يتحدث على هامش اشغال المجلس الوطني العادي في دورته الثانية للجامعة الحرة للتعليم صباح اليوم السبت بالرباط، لم تفته الفرصة دون ان يؤكد ان حزب الاستقلال ومنذ الاستقلال وهو يتعرض للتصفية للقضاء عليه وبالتالي اختراقه وتفتيته، ولولا اليقظة يضيف شباط لكان الحزب قد لقي مصير احزاب اخرى. وحذر شباط من ما سماه بالبلوكاج الحكومي وتداعياته قائلا:" البطالة ارتفعت والاطفال يموتون امام غياب ادوية السرطان".

واشار شباط ان حزبه لايقبل بمن يتحكم فيه ويوجهه، مضيفا ان حزبه ليس حزب الكراسي بل هو حزب الوطن مبديا رغبته في التضحية من اجل البلاد والعباد.
وطمأن شباط الحضور بقرب تشكيل للحكومة المقبلة التي صوت عليها الشعب المغربي تماشيا ومضامين دستور 2011، داعيا خصومه السياسيين الى احترام ارادة الشعب والمنهجية الديمقراطية التي طبقها عاهل البلاد.

ودافع شباط عن تحالفه المقبل مع حزب العدالة والتنمية بقيادة عبد الاله بنكيران: " قائلا نحن حزبين اسلاميين سنواجه العلمانية، والمغاربة اختاروا الاسلام دينا لهم".

وختم شباط مداخلته بنصيحة لكافة الحضور بضرورة التضامن ورص الصفوف قائلا: كضوركم ضربا للشياطين، الذين يريدون البلبلة، اياكم والشيطنة".

تطوان24-هبة بريس



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouan24.com/news7356.html
نشر الخبر : هيئة التحرير
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات