الخبر:تطوان: تدابير أمنية محكمة لتأمين احتفالات دخول العام الجديد 2018
(الأقسام: اخبار محلية وجهوية)
أرسلت بواسطة هيئة التحرير
31-12-2017

انطلقت، اليوم الأحد، ترتيبات ولاية أمن تطوان لتأمين احتفاليات دخول السنة الميلادية الجديدة، حيث جرى استعراض جميع التشكيلات الأمنية التي ستعمل على أن تمر ليلة رأس السنة في طمانينة وسلام .
وعاينت تطوان24 استعدادات ولاية أمن تطوان حيث تم وضع ترتيبات أمنية محكمة وتوزيع القوات الأمنية على مختلف النقاط الحساسة بالمدينة والمركبات والمنشآت السياحية ، مع التركيز على الأماكن التي يرتادها السياح الأجانب وتأمين تواجدهم وبالأحياء التي يقطنون بها .
وفي هذا السياق، طمئن محمد الوليدي، والي ولاية أمن تطوان ساكنة المدينة وزوارها، ودعاهم للاحتفال بدخول السنة الميلادية الجديدة بشكل طبيعي دون إعارة الاهتمام لأية مخاوف أمنية، كما في السنوات السابقة.
وتروم الترتيبات الأمنية التي تمت تحت إشراف السيد والي أمن تطوان "محمد لوليدي " الى ضمان أمن وسلامة المواطنين المغاربة والسياح الأجانب ، حيث تم توزيع الفرق الأمنية على مجموعة من النقاط والأحياء، همت فرق الدراجين التي تجوب جميع الشوارع والأحياء، وقوات التدخل السريع وشرطة المرور، كما تم نشر تعزيزات أمنية مكثفة بمحاذاة جل المركبات السياحية والفنادق التي تعرف إقبالا متزايدا خلال هذه المناسبة، وتزويدها بآليات مراقبة متطورة، فضلا عن زيادة مجموعة من السدود الأمنية بمداخل مدن تطوان والمضيق ومرتيل والفنيدق من جميع اتجاهاتها، واستمرارية العمل بجميع دوائر ومفوضيات الأمن على مدى 24 ساعة متواصلة.
ومن جهته، أوضح رشيد القدوري، رئيس المنطقة الأمنية لتطوان، أن، ولاية أمن تطوان عملت بشكل خاص على تأمين احتفاليات دخول السنة الميلادية الجديدة، بحيث وزعت عناصر الأمن والقوات المساعدة ومختلف الفرق والخلايا الأمنية في كل نقاط المدينة، وذلك للتدخل العاجل في أية لحظة تستدعي ذلك. مع الاستعانة بكلابا مدربةً، ودراجات نارية، والعشرات من السيارات الأمنية،
وأعطى القدوري، تعليمات للفرق الأمنية بخصوص تأمين احتفاليات دخول السنة الميلادية الجديدة أمام وفد من المديرية العامة للأمن الوطني، وذكرهم باستنهاض هممهم ورفع يقظتهم إلى أعلى مستويات لحماية المواطنين وممتكاتهم العمومية.




قام بإرسال الخبرموقع أخبار تطوان 24
( http://tetouan24.com/news.php?extend.7527 )